الموقع الرئيسي لأهالي تللسقف في أستراليا TELLSKOF - www.tellskof.yoo7.com

لنظهر محبتنا لخالقنا ولنحافظ على ما شرعه الله في كتابه المقدس ( الأنجيل المقدس ) ونصوت جميعنا ضد الزواج المثلي في أستراليا وبأصواتنا جميعاً نحافظ أيضاً على أستراليا خالية من هذه الهرطقات من خلال مليء الأستمارة وكما موضح أدناه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لنظهر محبتنا لخالقنا ولنحافظ على ما شرعه الله في كتابه المقدس ( الأنجيل المقدس ) ونصوت جميعنا ضد الزواج المثلي في أستراليا وبأصواتنا جميعاً نحافظ أيضاً على أستراليا خالية من هذه الهرطقات من خلال مليء الأستمارة وكما موضح أدناه

مُساهمة من طرف إبنْ تللسّقفْ في الأحد 12 يوليو 2015, 5:37 am


***

***
***
منقوله من مصادر أخرى
إستعدوا ، إستعدوا ، إستعدوا ، ملككم قادم
( رسالة 15-6-26 )
ملاحظة من الرائية : تلقيت الرسالة من اﻵب مباشرة بعد إعلان المحكمة العليا تشريعها لزواج المثليين في دولتنا ( الولايات المتحدة )
يا أمريكا ، أرض اﻷحرار ، موطن الشجعان ، كم ترين نفسك قوية و جبارة . إنما أنتم خطأة بين يدي إله غاضب . إنكم تتمتعون بجرأة كبيرة بحيث أنكم تتحدون وجها لوجه إله كل خليقة ، اﻹله نفسه الذي جبلكم من التراب و نفخ فيكم روحه ، و تسخرون بكل تحد من وصاياي و كل ما أنا عليه ، على المﻷ .
كيف تجرؤون !!
كيف تجرؤون على تحدي اﻹله الحي الحقيقي ، اﻷوحد و الوحيد ؟ لقد ناضلتم طويلا و بكل جهد لكي تدعوا الشر خيرا و الخير شرا . لقد نبذتم كل ما هو قدوس و مقدس من أجل القذارة و كل ما هو نجس . لقد شوهتم شرائعي و فرضتم اﻹنحطاط اﻷخلاقي على اﻷجيال البريئة .
إن الرجاسات تلو الرجاسات تعقب رغباتكم اﻷنانية . لقد إخترتم الظلمات بدلا من النور بالرغم من أن يد رحمتي ممدودة إليكم دائما . لقد إشتعل غيظي و غضبي و لا يمكنني أن أتفرج أكثر بعد .
إنني إله أعطيكم ما ترغب به قلوبكم ، و رغباتكم فاسدة و دنيئة . يمكنكم اﻵن أن تحصدوا ما زرعتموه . سأقلب عليكم كل ما تشتهونه و تلهثون خلفه و كل ما رفعتموه فوقي . لا تصرخوا إلي فيما تتخبطون في خطيئتكم و تلومونني على مصيركم . ﻷنكم أنتم إخترتم الظلمات المحض كدرب لكم .
سأقوم بإنزال أحكامي عليكم بإنتقام و سخط لم تشهدوه له مثيل قط ، و سترون من هو الله ! سأمطر نارا و كبريتا على رؤوسكم و أجعلكم تختنقون بجميع اﻷكاذيب التي تنطقون بها . سيحل الدمار بأرضكم . العلامات كلها من حولكم . ها قد أتت النهاية !
إلى بقيتي البقية الوفية ، سأرفعكم و أحملكم على أجنحة النسور ، و سيكون دربكم أبيضا كالثلج . إنني أحوطكم من جميع الجوانب . لا تخشوا يوم أحكامي هذا ﻷنني لن أنسى خاصتي . أشيحوا بنظركم عن كل ما ينبغي لي أن أفعله ﻷطهر هذه اﻷمة من عصيانها .
إدفنوا وجوهكم في قلبي و اعلموا ، بدون أدنى شك ، بأن فداءكم يقترب . لقد أعددت مكانا لمن يحبونني و هو يفوق كثيرا ما يمكنكم أن تتخيلوه . لن أقول لكم هذا لو لم يكن اﻷمر كذلك .
إستعدوا ، إستعدوا ، إستعدوا ، ملككم قادم .
الله الحبار - الوحيد الذي يعطيكم الحياة .
الرائية : جولي إبنة الملك
http://www.iamcallingyounow.blogspot.com/…/america-you-defi…
‎أورشليم الجديدة‎'s photo.
avatar
إبنْ تللسّقفْ
Admin

عدد الرسائل : 1759
العمر : 59
الموقع : أستراليا
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tellskof.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى