الموقع الرئيسي لأهالي تللسقف في أستراليا TELLSKOF - www.tellskof.yoo7.com

مااعظم ما يفعله الروح القدس - خالد مركو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مااعظم ما يفعله الروح القدس - خالد مركو

مُساهمة من طرف khaled margo في الجمعة 08 فبراير 2013, 7:05 am


الروح القدس هو روح الله الاقنوم الثالث في الثالوث ,وقد سمي روحا لأنه مبدع الحياة ودعي قدوسا لان من ضمن عمله تقديس قلب المؤمن, ويدعى روح الله وروح المسيح, وقال عنه اشعياء النبي انه "روح الحكمة والمعرفة وروح المشورة والقوة روح المعرفة ومخافة الرب" (اش2:11). وإذ حبلت السيدة العذراء حبل بالمسيح فيها من الروح القدس (مت 18:1). ولما كتب الآباء والأنبياء والرسل أسفار الكتاب المقدس كانوا مسوقين من الروح القدس الذي أرشدهم فيما كتبوا وعضدهم وحفظهم من الخطأ وفتح بصائرهم في بعض الحالات ليكتبوا عن أمور مستقبلية.
الروح القدس هو روح القوة:
أن كلمة قوة في أصلها اليوناني هي الكلمة التي اشتقت منها كلمة "دينامو" التي تطلق على المولد الكهربائي .
الروح القدس هو الدينامو الأعظم الذي يعطينا الطاقة التي تطلقنا من نجاح إلى نجاح ومن قوة إلى قوة ومن مجد الى مجد . هل تؤمن أن بداخلك الدينامو الذي يعطي القوة الكافية للانتصار على الفشل وعلى قوات إبليس التي تريد لك الفشل, ما أعظم ما يفعله الروح القدس..يعطينا كل إمكانيات النجاح من قدرة وجراة وشجاعة لمواجهة الظروف المتنوعة.
الروح القدس هو روح المحبة:
ليحررك من الأنانية ومن أثارها المتنوعة وليعطيك القدرة على التعامل مع الآخرين باللطف والوداعة التي لاتخلو من الحكمة المطلوبة لجعل المحبة مفيدة وعميقة , سيشفي الروح نفسك من أمراضها وسيساعدك لتبني علاقات جديدة ناجحة تتميز بدف الحب الصادق.
الروح القدس هو روح النصح:
كلمة نصح تأتي في الأصل اليوناني بمعنيين – القدرة على التمييز- والقدرة على التحكم في النفس-
اطلب أن يعمل روح النصح فيك.. سيضبط شفتيك كي لاتخرج من فمك كلمات تضرك وتزيد من تعقيد مشاكلك , كما سيحميك من الاندفاعات الهوجاء ويمنعك من أن تتحرك متأثرا بعواطفك حينما يكون الأمر ضارا لك.أيها المؤمن أنت بداخلك الروح القدس ..لكنك في احتياج أن تكون ممتلئا منه ,ارفع قلبك الى أبيك السماوي قل له أن يزيل منك ما يعوق امتلاءك بالروح....عبر عن اشتياقك إلى تلامس حقيقي مع عمل الروح ..روح القوة والمحبة والنصح.....الروح الذي يضمن النجاح.


خالد مركو
San diego - california






avatar
khaled margo

عدد الرسائل : 55
الموقع : San diego,California
تاريخ التسجيل : 06/02/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى