الموقع الرئيسي لأهالي تللسقف في أستراليا TELLSKOF - www.tellskof.yoo7.com

بمناسبة عيد القيامة ...احتفالية دينية ثقافية في تللسقف

اذهب الى الأسفل

بمناسبة عيد القيامة ...احتفالية دينية ثقافية في تللسقف

مُساهمة من طرف loay في الأربعاء 09 مايو 2012, 4:03 pm

بمناسبة عيد القيامة ...احتفالية دينية ثقافية في تللسقف
عنكاوا كوم - تللسقف -لؤي عزبو
امتلأت ساحة كنيسة ماركوركيس واركانها واسطحها باهالي تللسقف اللذين قدموا بعد ظهر اليوم الثاني لعيد القيامة لحضور احتفالية ترفيهية دينية ثقافية اقيمت في ساحة الكنيسة , قدمت خلالها مجموعة من الفقرات الفنية والشعرية المسلية والمسابقات ومقاطع تمثيلية .
واستهلت الاحتفالية بمباركة الاب كرم نجيب قاشا للحاضرين بمناسبة العيد متمنيا لهم دوام الموفقية واعتبر حضور الناس دليل على الرغبة لمشاركة الاخر بافراح القيامة والمحبة .
وتواصل عريف الحفل عدي كبولا في تقديم الفعاليات التي بدأت بمناظرة شعرية ثم تقديم مشاهد تمثيلية مسرحية بدأتها اخوية الجامعة والخريجين (نبع المحبة ) بمشهد بعنوان (قواعد اللغة العربية –الاسماء الخمسة ),ثم اخوية المتوسطة بمشهد (العميان الشحاتين ) ,ثم قدم تلامذة التثقيف المسيحي مشهد عن قصة السامري الصالح ,تلتها اخوية مار عبد الاحد الدومنيكية بمشهدين عن تقاليد الزواج قديما في تللسقف .
وتخللت فقرات الاحتفالية اسئلة دينية وثقافية للحاضرين فيما تواصلت لعبة الدمبلة على مدى ساعات الاحتفالية التي زادت عن الاربعة .
لتختتم بتقديم الجوائز الى الفائزين والمشاركين .وبدا واضحا الجهد الذي بذله شباب الاخويات في التنظيم الجيد لفقرات الاحتفالية و جلوس الناس .

avatar
loay

عدد الرسائل : 269
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى