الموقع الرئيسي لأهالي تللسقف في أستراليا TELLSKOF - www.tellskof.yoo7.com

تغييرين في التشريعات المتعلقة بالهجرة الى السويد يبدا من 1-7-2010

اذهب الى الأسفل

تغييرين في التشريعات المتعلقة بالهجرة الى السويد يبدا من 1-7-2010

مُساهمة من طرف ثامر فرنسي بطرس القس بولص في الجمعة 02 يوليو 2010, 2:14 pm

اعتبارا من 1 تموز 2010 ، يدخل حيز التنفيذ اثنين من التغييرات في القوانين المتعلقة بالهجرة. ويهدف التغيير الأول الأطفال والآباء والأمهات لكي لايتم فصلهم عن بعضهم البعض دون داع. والقانون الثاني يفسح المجال لتوفير الحماية للأشخاص الذين يتعرضون لتهديدات خطيرة.

ويمكن أولا واعتبارا من 1 تموز لعدد كبير من الاشخاص الحصول على تصريح الإقامة بسبب الروابط العائلية دون الحاجة إلى السفر من السويد. وتم تشريع هذا التعديل في ضوء مصالح الطفل الفضلى ، والذي سيجعل من الأسهل على العائلات ان تكون مع بعضها البعض، طالما كان مقدم الطلب في السويد ، اذا كان هو أو هي يريد الحصول على الاقامة على اساس الروابط الأسرية ، بصرف النظر عن المكان وجود ملف القضية لدراستها.
لا تزال القاعدة الرئيسية هي يجب أن يكون تقديم طلب الحصول على الإقامة قبل دخول السويد. أي الشخص الذي يعتمد على الروابط الأسرية(لم الشمل العائلي) بعد دخوله لن يكون قادرا على الحصول على إذن. يجب على الشخص المعني ، على سبيل المثال ، أثبات هويته لكي تنطبق عليه الشروط القانوية الجديدة.

حماية االاشخاص
الاشخاص الاجانب الذين يعتبرون هدف للسلامة الشخصية الخاصة، يمكنهم اعتبارا من 1 تموز الحصول على تصريح إقامة مؤقتة في السويد لمدة سنة على الأقل. ويمكن بعد ذلك منح تصريح إقامة دائمة. ويمكن فقط لقيادة الشرطة السويدية التقدم بطلب للحصول على تصريح دائرة الهجرة ويدرس الطلب.

هذا التغيير التشريعي هو نتيجة لتعاون دولي لتوفير الحماية للأشخاص المهددين والذين لا يستطيعون البقاء في بلدانهم الأصلية. يجري هذا العمل في اطار اتفاقية الأمم المتحدة حول الجريمة العابرة للحدود.
avatar
ثامر فرنسي بطرس القس بولص

عدد الرسائل : 608
العمر : 48
الموقع : 69 musgrave cr fairfield west - sydney - australia
تاريخ التسجيل : 07/11/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى